شريك مميّز

Raccoon Marketing Digital

تستفيد شركة Raccoon Marketing Digital من برنامج "شركاء Google" لتثبيت سمعتها الطيبة واكتساب عملاء جُدد.

الصورة الرئيسية

لمحة عن الشركة

أطلقنا Raccoon Marketing Digital في مدينة ساو كارلوس البرازيلية في العام 2013 كي نقدّم للعملاء قائمة كاملة من الخدمات الاستراتيجية والتسويقية التي تعتمد على البيانات. ومنذ ذلك الحين، اتّسع نطاق موظّفي الشركة وتجاوز عددهم 650 موظفًا تتنوّع خبرتهم لتشمل وسائط الأداء والتسويق الداخلي والتصميم وتحليل بيانات الإنترنت. تقدّم الشركة خدماتها إلى نحو 130 عميلاً يعمل معظمهم في مجالات متاجر التجزئة الكبيرة والتكنولوجيا المالية وB2B والمؤسسات التعليمية. وتسعى الشركة إلى بناء علاقات طويلة المدى مع هؤلاء العملاء من خلال تخصيص استراتيجيات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف النشاط التجاري لكل عميل منهم.

Quote icon

شارك مدراء الحسابات داخل الوكالة في تدريبات Google Partners Academy المتقدّمة على المنتجات، فاكتسبوا خبرة واسعة مكّنتهم من تزويد العملاء بحلول في "إعلانات Google" حقّقت نتائج رائعة.

توليو كهدي

شريك مؤسس ومدير العمليات, Raccoon Marketing Digital

التجربة التي نقدّمها ضمن برنامج "شركاء Google"

صورة لدراسة الحالة

بفضل خبرتنا السابقة في العمل لدى Google، اكتسبنا معرفة جيدة بمزايا "إعلانات Google"، ما دفعنا إلى وضع أهداف طموحة للغاية للاستفادة من تلك المنصّة إلى أقصى حد. انضممنا إلى برنامج "شركاء Google" في العام 2016، ولم يمضِ وقت طويل حتى حصلنا على شارة الشريك المميّز. لقد كان لهذه الشراكة الجديدة والمتطورة دور كبير في تعزيز علاقتنا بشركة Google وتحويل نشاطنا التجاري، ما أتاح لنا اعتماد أسلوب أفضل استراتيجيًا مع العملاء والحصول على مساعدة من فريق الدعم في Google مباشرةً.

ومن خلال الإحصاءات التي توفّرها Google عن المجال والجمهور، نضمن لعملائنا الحصول على اقتراحات استراتيجية بسرعة كبيرة. علاوةً على ذلك، توفّر لنا فعاليات "شركاء Google" إحصاءات مفيدة للغاية بشأن منصة "إعلانات Google"، ما يساعدنا على تعديل عمليات التشغيل لدينا من أجل تقديم أعلى قيمة ممكنة لعملائنا. وتستضيف هذه الفعاليات عادةً أهمّ المبدعين في مجال التسويق، كما توفّر فرصًا غير مسبوقة لتكوين شبكات معارف.

ومن بين هذه الفعاليات مبادرة "جوائز الشركاء المميزين"، وهي مبادرة تضفي على أنشطتنا في السوق مصداقية كبيرة. نحن نفتخر بحصولنا على ثلاث جوائز خلال العامين الماضيين، ومنذ حصولنا عليها زاد عدد العملاء المحتملين الذين يتواصلون معنا مباشرةً. يرتبط تقدير Google لجهودنا ارتباطًا مباشرًا باستراتيجيات التسويق واكتساب العملاء المتّبعة لدينا، وقد ساهم ذلك في تثبيت سمعتنا الطيبة لدى العملاء الحاليين والمحتملين على حد سواء.

لقد ساعد الفوز بهذه الجوائز على تحفيز فريقنا لمواصلة تطوير خبراته ومهاراته. وبالإضافة إلى إيماننا الشديد بتشجيع من يريدون التعلّم، ساهم كل من التدريبات التي تقدّمها Google Partners Academy وشهادات Skillshop في حصول فريقنا على خبرات واسعة. يقول "لوكاس بالهاريس"، مسؤول المبيعات والتسويق في شركتنا: "استطعنا من خلال شهادات Skillshop تأهيل ما يزيد عن 1,000 موظف وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمساعدة عملائهم. ونتيجةً لذلك، كان للتدريبات تأثير قوي ليس فقط في Raccoon، بل أيضًا في مجال التسويق الرقمي في البرازيل بصفة عامة".

وبمرور السنوات، تطوّرت خبرتنا في برنامج "شركاء Google" الذي أثبت دوره الأساسي في وصولنا إلى مستوى من النجاح لم نكن لنحقّقه بدون هذا البرنامج.

قيمة الشراكة

رمز النقطة السوداء 1

أهمية شارة الشريك المميّز والجوائز في منح المصداقية أمام العملاء في السوق

رمز النقطة السوداء 2

أهمية التدريبات والشهادات من برنامج "شركاء Google" في تطوير أداء فريقنا

رمز النقطة السوداء 3

أهمية فعاليات "شركاء Google" في توفير الخبرات اللازمة لتقديم أعلى قيمة ممكنة للعملاء

الانضمام اليوم إلى برنامج "شركاء Google"

اصقل مهاراتك في "إعلانات Google" وساعِد شركتك على التميّز عن باقي الشركات وحقِّق النتائج المرجوّة لعملائك.

الانضمام إلى برنامج "شركاء Google"

سجِّل حساب شركتك الإداري على "إعلانات Google".