Hoffmann Murtaugh

بناء المصداقية وتوسيع نطاق النشاط التجاري من خلال برنامج "شركاء Google"

الصورة الرئيسية لدراسة الحالة

لمحة عن الوكالة

Hoffmann Murtaugh هي شركة مملوكة لمجموعة من النساء، وتُعدّ من أسرع وكالات التسويق المتكاملة نموًا في بيتسبرغ. تأسست شركتنا في العام 2004 على يد "شيا مورتو"، وأصبحنا اليوم وكالة تخطيط وشراء وسائط إعلان تقدم خدمات متكاملة وتضمّ مكاتب إضافية في هاريسبرغ وكليفلاند وروتشستر. ويتنوّع عملاؤنا بين شركات محلية وإقليمية ووطنية في مجالات التعليم والرعاية الصحية والموارد البشرية وكشوف الرواتب ومجالات أخرى أيضًا. ونقدم خدماتنا في مقراتنا وعن بُعد، وهذا ما جعلنا نتجاوز منافسينا في مجال التكنولوجيا. ولدينا ما يلزم من طاقم عمل وأدوات وخبرة لتحقيق النجاح في المشهد الإعلامي التنافسي الحالي.

رمز الاقتباس

"أصبح العملاء الآن يدركون بما فيه الكفاية أهمية البحث عن الشركات التي تحمل "شارة شريك Google"، وبدونها لما كان لدينا حجم الأعمال التي نمتلكها اليوم".

جيف لويس

المدير الأول للتسويق عبر محرك البحث, Hoffmann Murtaugh

التجربة التي نقدّمها ضمن برنامج "شركاء Google"

صورة لدراسة الحالة

تمامًا كأي عمل تريد إتقانه، من المفيد أن يكون لديك شركاء كان لهم الفضل في إنشاء الفئة في السوق. ولكي نصبح خبراء في مجال الإعلان الرقمي، سألنا أنفسنا "لماذا لا نبرم شراكة مع Google؟"، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير. تدير وكالة Hoffmann Murtaugh حملات على "إعلانات Google" للعملاء منذ عام 2012، وانضمت إلى "شركاء Google" منذ عام 2014.

أصبح التسويق عبر محرك البحث أوسع وأكثر تنوعًا مما كان عليه قبل 5 أو 10 أعوام. لهذا السبب، أدركنا أنه من المفيد جدًا الانضمام إلى "برنامج شركاء Google" الذي يزوّدنا بمراجع ومعارف تتيح لنا التكيف مع هذا المشهد المتغير وتساعد عملائنا على تحقيق النجاح. ونشارك الإحصاءات التي تقدمها Google لمساعدة العملاء على فهم طبيعة الأسواق والمنافسة والمؤشرات والتغيرات في المجال بشكل أفضل.

توفر Google أيضًا أدوات تعلُم الآلة وأدوات برمجة لمساعدتنا في عرض اقتراحات لحملاتنا. إنّ الحفاظ على نتيجة تحسين قوية يضمن أن حملاتنا تحقّق الأداء الأمثل ويساعدنا في معرفة الجوانب التي يجب أن نركّز عليها أكثر، مثل النقرات أو الإحالات الناجحة أو الكلمات الرئيسية أو الاستراتيجيات الأخرى التي لم نفكر فيها.

أصبح العملاء الآن يدركون بما فيه الكفاية أهمية البحث عن الشركات التي تحمل "شارة شريك Google"، وبدونها لما كان لدينا حجم الأعمال التي نمتلكها اليوم. إنّ الحصول على شهادة في "إعلانات Google" يضفي المصداقية على وكالتنا ويمنح العملاء الحاليين والمحتملين شعورًا بالاطمئنان بأننا سندير حملاتهم بكفاءة. ويبقي برنامج Skillshop التدريبي من Google فريقنا على اطلاع دائم على أحدث المعلومات ويحافظ على شهادتنا في جميع منتجات "إعلانات Google".

ومع استمرار نمو وكالتنا، سنواصل توسيع نطاق استثماراتنا في مديري الحملات على "إعلانات Google" بهدف دعم نجاح عملائنا. إذا كانت وكالتك تدير حملات على "إعلانات Google"، ننصحك بجدية بالانضمام إلى "شركاء Google"، فهذا سيميّزها عن غيرها من الوكالات.

قيمة الشراكة

صورة النقطة السوداء 1

يمنحنا الانضمام إلى برنامج "شركاء Google" المصداقية ويوفر لنا المراجع والمعرفة.

صورة النقطة السوداء 2

تساعدنا نتيجة التحسين على تحديد استراتيجيات جديدة للحملات.

صورة النقطة السوداء 3

شهادات "إعلانات Google"‏ تظهر مهاراتنا وقدرتنا على خدمة العملاء

الانضمام اليوم إلى برنامج "شركاء Google"

اصقل مهاراتك في "إعلانات Google" وساعِد شركتك على التميّز عن باقي الشركات وحقِّق النتائج المرجوّة لعملائك.

الانضمام إلى برنامج "شركاء Google"

سجِّل حساب شركتك الإداري على "إعلانات Google".