شريك مميّز

First Page

كيف ساعد برنامج "شركاء Google" وكالة First Page على أن تصبح رائدة في مجال التسويق الرقمي

الصورة الرئيسية لوكالة First Page

لمحة عن الوكالة

First Page هي وكالة تسويق رقمي متكاملة يقع مقرّها الرئيسي في ملبورن في أستراليا، وتضمّ مكاتب في هونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا وتايلاند وماليزيا ودبي وبنما والبرازيل. مع تركيزنا في البداية على خدمات تحسين محركات البحث، استطعنا توسيع نطاق خدماتنا لتشمل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والترويج للعلامات التجارية وإدارة المخاطر. ونقدم خدماتنا حاليًا لأكثر من 2,000 عميل في مجال القدرات المحلية والإقليمية والعالمية. ومنذ تأسيس وكالتنا في عام 2013، حققنا زخمًا كبيرًا من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات صلة بشركة Google، وحصلنا على شارة "شريك مميّز" في عام 2019.

رمز الاقتباس

"يساعد الحصول على شارة "شريك مميّز" في بناء الثقة على الفور ويتيح لنا التركيز على تفاصيل الحملة ونتائجها. في النهاية، يتعلق الأمر بتقديم حلول للعملاء يمكنهم قبولها بثقة، وأن يدركوا أنهم يمكنهم الحصول على دعم من Google ومنا أيضًا، لضمان تحقيقهم للنجاح".

لارس مايلر

المدير العام, First Page

التجربة التي نقدّمها ضمن برنامج "شركاء Google"

صورة لدراسة الحالة

إنّ الحصول على شارة "شريك مميّز" ساعدنا على تطوير خدماتنا الأساسية وتحسينها للارتقاء بمستوى خدمة العملاء الحاليين وجذب عملاء محتملين جدد. وبفضل المراجع التي حصلنا عليها من برنامج "الشركاء"، تعزّزت ثقة عملائنا بأعمال التعاون بيننا.

على الرغم من طبيعة التسويق الرقمي العملية للغاية، إلا أنّه يجب أن يتم دعمه بأبحاث مكثفة. وتقدّم Google دعمًا حيويًا في مجال البحث عن أحدث الممارسات الإعلانية. من خلال انضمامنا إلى برنامج "شركاء Google"، استطعنا الحصول على الدعم اللازم الذي أتاح لنا التموضع في المقدمة في إطار هذا المشهد التنافسي.

على سبيل المثال، شكلت التعديلات المستمرة والعمليات المتواصلة لإطلاق حلول جديدة عاملاً محوريًا في الحفاظ على مكانتنا الريادية وتحسين قدراتنا التسويقية والمساعدة في تطوير نشاطنا التجاري. ومن خلال هذه المراجع، تمكنّا من تقديم خدمات متنوعة ساعدت عملائنا على التعامل مع كل قناة بفعالية أكبر وتحقيق أهداف النشاط التجاري.

إضافةً إلى ذلك، استفدنا بشكل كبير من الدعم المباشر الذي يقدّمه فريق Google لتنمية مهاراتنا. بعد انضمامنا إلى برنامج "الشركاء"، توفرت لنا الكثير من الفرص لحضور دورات تدريبية تزودنا بالمعرفة التي نحتاج إليها بهدف تقديم أفضل خدمة لعملائنا.

وأخيرًا، تمكّنا بفضل الانضمام إلى برنامج "شركاء Google" من تعزيز سمعتنا كخبراء في مجال التسويق الرقمي وكسب ثقة عملائنا. لا تشكل هذه الخطوة عاملاً داعمًا عند بناء علاقة مع عملاء جدد وحسب، بل تعد أيضًا ركيزة أساسية للحفاظ على علاقتنا مع عملائنا وكسب فئات متنوعة من العملاء.

يقدِّر عملاؤنا بشكل كبير العمل معنا بسبب تصنيفنا كـ "شريك مميّز". ويدركون بشكل تام حقيقة أن الشركاء المميّزين يمكنهم تقديم خدمات أكثر شمولية وحسنة السمعة على نطاق واسع أكثر. ساعد ذلك العملاء على الالتزام بحملات First Page بثقة، ولهذا السبب يتضح لنا في كثير من الأحيان أن الحصول على شارة "شريك مميّز" يشكل عاملاً حاسمًا في الكثير من طلبات تقديم العروض.

ونحن نفخر بشراكتنا مع Google. ونتطلع إلى مواصلة تطوير نشاطنا التجاري وتعزيز النجاح الذي يحققه عملاؤنا من خلال برنامج "شركاء Google".

قيمة الشراكة

رمز النقطة السوداء 1

ساعدنا برنامج "شركاء Google" على الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واكتساب عملاء جدد مع الحفاظ على مكانتنا الريادية.

رمز النقطة السوداء 2

إنّ الحصول على شارة "شريك مميّز" يساعدنا على بناء الثقة ويبرز مصداقيتنا.

رمز النقطة السوداء 3

يساعدنا البرنامج على الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا من خلال حملات مدعومة بواسطة برامج تدريبية من Google.

الانضمام اليوم إلى برنامج "شركاء Google"

اصقل مهاراتك في "إعلانات Google" وساعِد شركتك على التميّز عن باقي الشركات وحقِّق النتائج المرجوّة لعملائك.

الانضمام إلى برنامج "شركاء Google"

سجِّل حساب شركتك الإداري على "إعلانات Google".