شريك مميّز

ChannelAdvisor

مستوى التدريب المتقدّم على استخدام المنتجات المتوفر من خلال برنامج "شركاء Google" والذي أتاح لنا مساعدة عملائنا في تحقيق النجاح

الصورة الرئيسية

لمحة عن الشركة

لقد أسّسنا شركة ChannelAdvisor في العام 2001 بهدف مساعدة العلامات التجارية وبائعي التجزئة في التعرّف على الفرص الناجحة في مجال متشابك للإعلان المتعدد القنوات والبيع من خلال منصّة مركزية. ومن خلال مكاتبنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم، يمكننا توفير الدعم لآلاف العملاء حول العالم وتمكينهم من إضافة ما لديهم من عروض منتجات ومستودعات بسهولة إلى قنوات بيع متعددة. ونستهدف منذ تأسيس الشركة توفير إمكانية تحكّم أكبر لأصحاب العلامات التجارية وبائعي التجزئة من خلال تحليلات مفيدة تساعدهم على تعزيز أداء استراتيجياتهم المتعلقة بالسوق والإعلانات الرقمية لتحقيق أهدافهم المنشودة من التجارة الإلكترونية.

Quote icon

إنّ حصولنا على شارة الشريك المميّز أكسبنا الموثوقية، فهذه الشارة تؤكّد خبراتنا وما نحصل عليه من تدريبات وإحصاءات ووسائل دعم مخصّصة لخبراء منتجات "إعلانات Google"، سواء كان العملاء الذين تستهدفهم خدماتنا عملاء حاليين نساعدهم على توسيع نطاق التسويق الرقمي لديهم أو عملاء محتملين.

جون آدامز

التطوير الاستراتيجي لأنشطة الشركاء التجارية, ChannelAdvisor

التجربة التي نقدّمها ضمن برنامج "شركاء Google"

صورة لدراسة الحالة

في ChannelAdvisor، نساعد العملاء لتحسين أفضل القنوات المتاحة للتجارة الإلكترونية، ويعتمد العملاء على خبراتنا وقدراتنا على توقّع التغيّرات السريعة التي يمرّ بها هذا المجال. بعد إعلان Google عن شارة الشريك المميّز خلال العام 2016 في إطار برنامجها "شركاء Google"، تمكّنت وكالتنا من الحصول على الشارة، ما ساعد في إضافة قيمة إلى جميع أوجه عمليات التشغيل الخاصة بنا، بما في ذلك بيانات الجمهور والخبرات والتدريبات والمراجع التعليمية.

تعتمد ChannelAdvisor على الدورات التدريبية المتقدّمة التي تقدّمها Google Partners Academy حول المنتجات لمعرفة أحدث التوجّهات والإحصاءات وتوقُّع سلوك العملاء، وهي ميزة رائعة تستفيد منها وكالتنا لتقديم أفضل الاقتراحات للعملاء. نتلقّى تدريبًا على مواضيع متخصّصة تناسب المهام التي نضطلع بها من خلال برامج تعليمية على الويب وحلقات حوارية وبرامج أخرى تضيف إلينا ميزة استراتيجية يمكن لعملائنا من خلالها الحصول على أفضل أداء. قبل بداية موسم الأعياد في العام 2020، ساعد انضمامنا إلى برنامج Retail on Air واطّلاعنا على المستند التقني في الاستعداد لموسم لم يكن أحد يتوقّعه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وقد تمكّنا من تزويد عملائنا بالاستراتيجيات المناسبة لتلك التحديات بالإضافة إلى معلومات حديثة عن التجارة الإلكترونية وبيانات عن الخيارات المفضّلة لدى المستهلكين ومؤشرات عن ميزة "الشحن إلى المتجر".

علاوةً على ذلك، ساعد وصولنا إلى النهائيات في تصفيات "جوائز الشركاء المميزين" لعام 2019 ضمن فئتَي "التميّز التسويقي" و"نمو الأنشطة التجارية على الإنترنت" في حصول خدماتنا على امتياز كبير من حيث العمق واتساع النطاق.

وفي إطار التغيرات المستمرة التي يشهدها هذا القطاع، إنّ التدريبات والإحصاءات الأفضل من نوعها التي يوفّرها برنامج "شركاء Google" لا تقدّم قيمة عظيمة فحسب، بل تقدّم لنا أيضًا راحة البال.

قيمة الشراكة

صورة النقطة السوداء 1

بفضل Partners Academy، تستطيع شركة ChannelAdvisor مواكبة كل جديد ومعرفة أحدث التوجّهات على مستوى المجال، بالإضافة إلى الاطّلاع على أفضل الممارسات المقدّمة من Google لمساعدة العملاء على تحقيق أفضل النتائج من حملاتهم الإعلانية.

صورة النقطة السوداء 2

شهادات تُبرز قدراتنا في إدارة الحملات على شبكة البحث وعلى Shopping بالإضافة إلى حملات الفيديو والشبكة الإعلانية

صورة النقطة السوداء 3

يساهم تقدير Google لنا ضمن الشركاء المؤهلين لنهائيات "جوائز الشركاء المميزين" في إبراز دورنا الرائد في المجال أمام عملائنا المحتملين.

الانضمام اليوم إلى برنامج "شركاء Google"

اصقل مهاراتك في "إعلانات Google" وساعِد شركتك على التميّز عن باقي الشركات وحقِّق النتائج المرجوّة لعملائك.

الانضمام إلى برنامج "شركاء Google"

سجِّل حساب شركتك الإداري على "إعلانات Google".